اتحاد اليد لـ"كورة بلس": من يريد حكام أجانب لمباراة القمة يتحمل التكاليف

كتب : حسام زايد

الأحد، 06 مارس 2022 08:25 م

shareicon

مشاركه

قمة الأهلي والزمالك في كرة اليد

قمة الأهلي والزمالك في كرة اليد

تحدث أيمن صلاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد لـ"kora plus" عن إمكانية استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وذلك بعد مطالبة عدد من المنتمين للناديين باستقدام طاقم أجنبي لمباريات القمة.

وأكد صلاح أن إدارة الاتحاد لم تتلق أي طلب من إدارتي الناديين في هذا الشأن، مضيفًا :"من يريد استقدام حكام أجانب لمباراة القمة، يتحمل تكاليف استقدامهم".

وشدد صلاح على أنه لا يوجد مبرر لاستقدام أجانب لإدارة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، مؤكدا ثقته الكبيرة في الحكام المصريين لإدارة جميع المباريات بما فيها مباريات القمة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في الخامسة من مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الدورة المجمعة الأولى من المرحلة النهائية لتحديد بطل دوري المحترفين.

وأعلنت لجنة مسابقات الاتحاد المصري لكرة اليد جدول مواعيد المرحلة الثالثة من دوري المحترفين لكرة اليد للفرق الأربعة المتنافسة على اللقب من خلال دورتين مجمعتين.

وتقام الدورة المجمعة الأولى أيام 9 و 10 و 11 مارس، فيما تقام منافسات الدورة المجمعة الثانية أيام 29 و 30 و 31 مارس، وتقام مباريات الدورتين على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.