رئيس الإسماعيلي يستشهد بأبراموفيتش ولابورتا للرد على المشككين "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الإثنين، 07 مارس 2022 12:36 ص

shareicon

مشاركه

يحيى الكومي

يحيى الكومي

اتهم رئيس نادي الإسماعيلي، يحيى الكومي رئيس اللجنة الفنية السابقة، علي أبو جريشة بالتسبب في تراجع مستوى الدراويش خلال الموسم الحالي، والذي أصبح متذيلًا لجدول ترتيب الدوري المصري.

ويتذيل الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط خلال 11 مباراة، ليكون اسوأ مواسم الدراويش في تاريخ الدوري المحلي منذ انطلاقته حتى الآن.

ودافع يحيى الكومي عبر برنامج "كورة كل يوم" على قناة الحياة عن مجلس الإدارة الحالي: "تعاقدنا مع صفقات جديدة وجلبنا مدير فني كبير يشهد له الجميع لأننا نخاف على الإسماعيلي ونرغب في تحسن وضعه".

وواصل الكومي دفاعه: "نحن نبذل أقصى جهودنا لإعادة هيكلة الإسماعيلي وإخراجه من الوضع الحالي الذي يمر به، لكن للأسف النتائج لا تتحسن ويلازمنا سوء حظ كبير".

وعن أن مجلس إدارته ليس به لاعب كرة قدم، رد الكومي: "هل أبراموفيتش أو لابورتا كانا لاعبي كرة قدم، هذا الأمر ليس ضروري لتحقيق النجاح في الإدارة".

وهاجم يحيى الكومي علي أبو جريشة: "هو السبب في وضع الفريق الحالي بسبب اللاعبين دون المستوى الذي جلبهم للنادي وأبقى عليهم منذ الموسم الماضي".

وعلق يحيى الكومي على رحيل شكري نجيب: "كان يتبقى في عقده 6 أشهر فقط وقررنا التخلي عنه حتى نخسره مجانًا".

واختتم يحيى الكومي: "شيلونجو هرب بسبب مجلس الإدارة وسوء تعاملهم معه، اللاعب أرسل 3 إنذارات لكي يحصل على مستحقاته وفي النهاية قرر الهروب".