تقارير مغربية تكشف كواليس جديدة في مفاوضات بن شرقي للتجديد مع الزمالك

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 07 مارس 2022 12:37 م

shareicon

مشاركه

بن شرقي

بن شرقي

كشفت تقارير مغربية عن تفاصيل جديدة بشأن إمكانية تجديد عقد أشرف بن شرقي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل عدم حسم موقفه حتى الآن.

وقال موقع le360 المغربي إن بن شرقي بات مهددًا بعدم تجديد عقده مع الزمالك، بعدما ظل يماطل مسؤولي النادي في تمديد بقائه بالقلعة البيضاء، ووفقًا لما أشار إليه الموقع المغربي فإن الزمالك تقدم بعرض مالي جديد، للاعب الدولي المغربي لكن بشروط مالية تقل عما عُرض عليه في السابق، خاصة بعد تراجع مستوى بن شرقي بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

الموقع أشار إلى أن الزمالك أبلغ بن شرقي بأن موافقته على عرض الزالك الجديد لا يعني بقائه في الفريق وأن استمراره مع النادي مرهون بموافقة المدرب الجديد جوسفالدو فيريرا والذي جاء خلفا لباتريس كارتيرون المدير الفني الذي رحل بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة  تحت قيادته.

اللاعب المغربي خاض هذا الموسم مع الزمالك 8 مباريات في الدوري المصري سجل 3 أهداف وصنع هدفين أي ساهم في 5، خلال 8 مباريات ولكن مستواه بات متراجعا للغاية مقارنة بالموسم الماضي الذي شهد خوضه لـ30 لقاء بالدوري المصري سجل 15 هدفا وصنع 7 وفي دوري أبطال أفريقيا خاض 6 مباريات لم يسجل ولكنه صنع هدفين.