عمرو أنور يوجه تحذيرا لاتحاد جدة من ثنائي الهلال

كتب : كورة بلس

الإثنين، 07 مارس 2022 04:21 م

shareicon

مشاركه

عمرو أنور

عمرو أنور

أكد عمرو أنور، المدرب المصري السابق لاتحاد جدة، إمكانية فوز العميد على الهلال، في الكلاسيكو المرتقب بينهما، والمقرر إقامته غدًا.

وقال أنور في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، أن الضغط على لاعبي الهلال الوسيلة الوحيدة لحسم الاتحاد الثلاث نقاط، للاقتراب من لقب الدوري السعودي.

وكان الروماني كوزمين كونترا، مدرب الاتحاد، قد طالب بتشديد المراقبة على مفاتيح اللعب في المنافس، مع استغلال المساحات الخالية خلف الظهيرين عند انطلاقهما للهجوم.

وحول هذا الأمر، علّق عمرو أنور قائلًا: "خطورة الهلال تتمثل في الثنائي سالم الدوسري، والمالي موسى ماريجا، خاصة الأخير الذي يتمتع بقوة بدنية هائلة، ويتميز بدقة التسديد، لذا ينبغي مراقبتهما طوال زمن المباراة”.

وأتم:"لا بد من الدقة في اختيار بديلين للغائبين العبود وحمد الله".

وانضم حمد الله لقائمة غيابات اتحاد جدة المؤثرة، في الكلاسيكو، بجانب محترفنا المصري أحمد حجازي وكورنادو للإصابة، بالإضافة إلى عبد الرحمن العبود للإيقاف بعد طرده في مباراة ضمك.

ويستضيف الهلال نظيره اتحاد جدة، غدًا الثلاثاء، في كلاسيكو الجولة الـ 12 والمؤجلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويحتل اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة من 22 مباراة، فيما يأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 20 مباراة.