هنري: نيمار يطلب المساعدة.. هل تسمعه؟! حالته العقلية غير صحيحة

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 07 مارس 2022 04:37 م

shareicon

مشاركه

هنري ونيمار

هنري ونيمار

اعترف تيري هنري، بأنه قلق بشأن صحة نيمار العقلية حيث يواصل نجم باريس سان جيرمان تأثره بأدائه في 2021-22، في ضوء التعليقات الأخيرة التي أدلى بها البرازيلي حول ضغوط كرة القدم، وذلك مع ظهوره السيء الأخير أمام نيس، وهزيمة فريقه بهدف دون رد.

نيمار يعيش أسوأ موسم له حتى الآن بقميص باريس سان جيرمان، حيث سجل أربعة أهداف فقط وأربعة تمريرات حاسمة في اسمه من 18 مباراة في جميع المسابقات.

وغاب البرازيلي 18 مباراة أخرى بسبب مشاكل إصابة مألوفة، ويشعر هنري الدولي الفرنسي السابق بالقلق بشأن حالته النفسية.

يشعر الأسطورة الفرنسية أن نيمار قد طلب المساعدة ويخشى أن حالته العقلية لا تؤخذ على محمل الجد، قائلاً في تصريحات نقلتها "ليكيب الفرنسية": "عندما تقوم بتحليل إجراء ما ولا يضع نفسه بشكل صحيح، فهذه حقيقة وعليك أن تدرك ذلك".

تابع: "نعم، لم يكن جيدًا مؤخرًا، لكن هناك أسباب ، كثيرًا ما تحدث نيمار في مقابلاته الأخيرة عن سلامته، وعن الضغط، لذا فإن فكرتي الأولى هي: "هل هو بخير؟".

وواصل: "لا يتعلق الأمر بعدم أداءه الجيد مع باريس سان جيرمان، هو يتحدث لكن هل تسمعه؟ إنه يطلب المساعدة - هناك أشياء تدور في رأسه، مثل أي إنسان آخر."

في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، تحدث نيمار عن الضغط الذي يتعرض له باستمرار، حتى أنه قال إن نهائيات كأس العالم المقبلة ستكون الأخيرة له على الأرجح، قائلاً: "أعتقد أنها كأس العالم الأخيرة لي في عام 2022".

اختتم: "أعتبرها الأخيرة لأنني لا أعرف ما إذا كانت لدي القوة العقلية للتعامل مع كرة القدم بعد الآن."