مولر: نثق في قدرتنا على عبور سالزبورج

كتب : محمد عادل

الإثنين، 07 مارس 2022 06:29 م

shareicon

مشاركه

توماس مولر

توماس مولر

أكد توماس مولر لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني أن الفريق لديه ثقة كبيرة في الفوز على ريد بول سالزبورج النمساوى فى المواجهة المقرر إقامتها غد، الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، قال مولر: "شاهدنا قدرات سالزبورج فى مباراة الذهاب، حتى مع تواجد الجمهور، ولكن المباراة لم تنته بشكل جيد لنا، لكننا لدينا ثقة بالنفس كبيرة".

وأضاف مولر، "نريد أن نتأهل، وإذا نجحنا فى ذلك يمكن أن يكون هذا الموسم ناجحًا، إذا خرجنا فمن الواضح أنه لن يكون موسمًا جيدًا لبايرن ميونيخ، لكننى لست قلقًا، تبدو الأمور على ما يرام".

وواصل مولر تصريحاته قائلا: "يمر أسبوع ونحن ننافس فى بوندسليجا فقط فهو شيء غير معتادين عليه، تعودنا على إيقاع سريع مختلف. لهذا السبب اتطلع إلى الحصول على مباراتين في الأسبوع والمنافسة على بطولتين كبيرتين، الأمر متروك لنا للتأكد من حدوث ذلك".

وبعيدًا عن دوري أبطال أوروبا، كان بايرن ميونيخ قد تعادل مع ضيفه باير ليفركوزن بهدف لكل منهما السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.

وينفرد البايرن بصدارة الدوري الألماني برصيد 59 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند والذي يمتلك 50 نقطة مع مباراة أقل للأخير، فيما يأتي ليفركوزن ثالثًا برصيد 45 نقطة.