أوين: صلاح قادر على حصد الكرة الذهبية

كتب : محمد عادل

الإثنين، 07 مارس 2022 06:54 م

shareicon

مشاركه

salah

salah

أكد مايكل أوين نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق ثقته فى بقاء المصري محمد صلاح مع الفريق، موضحاً أن اللاعب يمتلك القدرة على الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية سنويًا لأفضل لاعب فى العالم.

 أوين أدلى بتصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية قال فيها: "إذا رحل محمد صلاح عن صفوف ليفربول سيكون الأمر صادماً بالنسبة لي، لأنه لا يوجد أكبر وأفضل من ليفربول ومانشستر سيتي في الوقت الحالي على المستوى العالمي".

 وأضاف: "برشلونة وريال مدريد ليسا كما كانا فى السابق، وبالتالي لا أستطيع تخيل مغادرة محمد صلاح للدوري الإنجليزي من أجل اللعب فى باريس سان جيرمان أو بايرن ميونيخ ، خاصة أنه يمتلك القدرة للحصول على الكرة الذهبية يومًا ما" .

وتابع قائلًا: "لكي يحصل على الكرة الذهبية، يجب عليه الفوز بالعديد من البطولات، وهو كان قريبًا من حصدها العام الماضي، ولكن عدم فوز ليفربول بألقاب منعه من الحصول على الجوائز الخاصة".

يذكر أن محمد صلاح يتصدر حاليًا جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج برصيد 19 هدفا، بفارق 7 أهداف عن زملائه في الفريق أصحاب المركز الثاني السنغالي ساديو ماني والبرتغالي ديوجو جوتا.