الإسماعيلي يواصل تذيل ترتيب الدوري بعد تعادله الباهت أمام فاركو "فيديو"

كتب : محمد نور

الإثنين، 07 مارس 2022 07:28 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي وفاركو

الإسماعيلي وفاركو

واصل فريق الإسماعيلي سلسلة نزيف النقاط بالدوري بعد تعادله اليوم أمام فاركو بالمباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري.

وأهدر الإسماعيلي العديد من الفرص الخطيرة في اللقاء أولها في الدقيقة العاشرة، حيث كان مهاجم "الدراويش" قريبا من التسجيل من انفراد تمام، لكن محمد صبحي حارس فاركو تصدى لها.

كما انفرد رزقي حمرون لاعب فاركو بمرمى الإسماعيلي في الدقيقة 58 لكنه سدد الكرة في يد محمد فوزي حارس "الدراويش".

وأخفق الإسماعيلي بذلك في تحقيق الفوز الأول تحت قيادة حمد إبراهيم، في الدورى هذا الموسم، حيث واصل سلسلة نزيف النقاط بعد التعادل المخيب للآمال مع المقاصة بعدما تقدم الدراويش بهدفين نظيفين وإهدار ركلتي جزاء عن طريق عصام صبحى وعبد الرحمن مجدى ليضيع فوز سهل وفى المتناول.

بهذه النتيجة الإسماعيلي يحتل  المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 5 نقاط،فيما يحتل فريق فاركو المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 16 نقطة.

وبدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من: محمد فوزي، عمرو الحلواني، محمد هاشم، باهر المحمدي، محمد بيومي، عماد حمدي، محمود دونجا، أحمد مدبولي، چيان موريل، وجيه عبد الحكيم، عبد الرحمن مجدي

فيما بدأ فاركو المباراة بالتشكيل التالي: محمد صبحي، جابر كامل، عبدالله بكري، أحمد مودي، أحمد الصغيري، محمود حمادة، كينجسلي سوكاري، محمد أسامة، رزقي حمرون، عمرو جمال، شكري نجيب.