رضا شحاتة عن الخسارة أمام الزمالك: الغيابات أثرت كثيرًا علينا

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 07 مارس 2022 10:13 م

shareicon

مشاركه

رضا شحاتة

رضا شحاتة

أكد رضا شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة أن فريقه لم يبدأ مباراة الزمالك بشكل جيدا، مضيفا أن المنافس نجح في تسجيل هدفين مبكرين تسببا في ترجيح كفة الفريق الأبيض وإرباك حسابات لاعبي الجونة.

وأوضح أن فريقه كان أفضل في الشوط الثاني للقاء، واستحوذ على مجريات الأمور وكان قادر على تسجيل التعادل لولا غياب التوفيق، وشدد على أن سبب تأخر تغييراته بسبب ظروف المباراة خاصة بعد تحسن الأداء في الشوط الثاني.

وأضاف المدير الفني أن لاعبي فريقه أهدروا فرص الفوز في لقاء اليوم، وشدد على أن الجونة يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وأوضح أن الحلول الفردية للاعبي الزمالك أفضل من لاعبي فريقه.

وأكد رضا شحاتة أن الجونة افتقد نور السيد لاعب الوسط للإيقاف، وأوضح أن فريقه عانى في وسط الملعب في ظل مشاركة دانيال ديدي بديلا لنور السيد، خاصة وأنه لم يكن على نفس المستوى.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول المسابقة، في حين يتوقف رصيد الجونة عند 14 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.