فيراتي: اللعب بمجهود 80% أمام ريال مدريد لن يكون كافيًا

كتب : محمد عادل

الإثنين، 07 مارس 2022 11:00 م

shareicon

مشاركه

فيراتي

فيراتي

أكد الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه يستعد بشكل قوي قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الأربعاء المقبل.

فيراتي كان قد شارك في فوز الباريسيين بمباراة الذهاب بنتيجة 1-0 على ملعب بارك دي برنس في العاصمة الفرنسية.

 فيراتي أدلى بتصريحات للموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان قال فيها: "لا أعتقد أنه يمكننا التفكير كثيرًا في مباراة الذهاب والنتيجة، يبدو الأمر كما لو لعبنا الشوط الأول وما زال أمامنا الشوط الثاني لنلعبه".

وأضاف: " لا يمكننا اللجوء للدفاع فقط، لأن هذا ليس أسلوب لعبنا، ولا نعرف كيف نفعل ذلك، أعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون أقوياء ذهنيًا، سنحتاج إلى محاولة اللعب بطريقتنا وأن نكون حاهزين بنسبة 100٪، سواء كان ذلك عقليًا أو فنيًا، التركيز بنسبة 80% لن يكون كافيًا".

تابع: "يجب أن نكون مستعدين على المستوى الفردي ، لأنه سيكون من الأهمية كسب المعارك في الدفاع وفي خط الوسط، ونحن بحاجة إلى بذل كل جهدنا لتقديم أداء كبير أمام ريال مدريد، سنحتاج لكسب هذا التأهل والذهاب إلى هناك للفوز".

وواصل حديثه قائلًا: "أعتقد أنه يمكننا التحكم في المباراة مع اللاعبين الذين لدينا، أيضًا لدينا فريق يمكنه اللعب على الهجمات العكسية، لأنه مع السرعة التي لدينا في المقدمة، مع لاعبين رائعين يمكنهم التمرير، مع ميسي ونيمار جونيور، دي ماريا، مبابي، عندما يكون لدينا مساحة ، يمكن أن نكون أكثر خطورة".

أتم تصريحاته قائلا: "نحن نعرف هذا الفريق وسنستعد لهذه المباراة كما استعدنا لمباراة الذهاب بأفضل طريقة ممكنة، أنا متأكد من أننا سوف نكون جاهزين، وبعد ذلك يمكننا مغادرة الملعب ورؤوسنا مرفوعة، لأننا بذلنا كل ما في وسعنا".

يذكر أن فيراتي شارك مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في 23 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع هدفًا واحدًا.