لابورتا: أسوأ قرار هذا الموسم هو رحيل ميسي عن برشلونة

كتب : محمد عادل

الإثنين، 07 مارس 2022 11:31 م

shareicon

مشاركه

لابورتا

لابورتا

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني أن فريق كرة القدم يحاول الفوز بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، وكذلك بطولة الدوري الأوروبي.

لابورتا أدلى بتصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية قال فيها: "بدأنا بشكل سيء هذا الموسم، لكن عقلية تشافي رائعة، الجميع الآن متحفز ومتشوق للأفضل، وينتظرنا مستقبل كبير. نحن نريد الفوز بالدوري الأوروبي، وكذلك نريد الفوز بالدوري الإسباني".

وأضاف: "في بعض الأشياء التي فعلناها كان الأمر مثيرًا وفي حالات أخرى كان مرهقًا، وفي مراحل أخرى كانت الأمور عصيبة، لكن تشافي جاء وغيّر عقلية الفريق واللاعبين واستعاد بعض من مكانتنا على مستوى كرة القدم".

وتابع: "نريد ألقابًا أكثر، فمن الرائع أن نفوز ببطولات، نحن هنا من أجل تحقيق البطولات مرة أخرى".

واستطرد قائلًا: "تشافي يعيش حالة من التشبع من كرة القدم، وهذا ما يجعله يتمتع بخبرة برشلونة وكل ما يحيط بالفريق، أنا راضٍ جدًّا، وسوف يكون موجودًا لسنوات عديدة وسيمنحنا الكثير من اللحظات السعيدة".

واختتم حديثه بقوله: "أسوأ قرار حدث هذا الموسم هو رحيل ليونيل ميسي عن الفريق، وتمنيت ألا يتخذه أبدا، ولكني لست نادمًا على قرار رحيله على الإطلاق".

يذكر أن برشلونة يعيش أسعد فترات موسمه الذي مر بمراحل متقلبة، فهو يحتل حاليًا المركز الثالث في بطولة الدوري الإسباني لا ليجا برصيد 48 نقطة، بالإضافة إلى استعداده لمواجهة جلطة سراي التركي الخميس المقبل على ملعب كامب نو في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.