إنزاجي: مواجهة ليفربول صعبة.. وسنبذل قصارى جهدنا للفوز

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:02 ص

shareicon

مشاركه

اينزاجي

اينزاجي

قال سيميوني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي أن مهمة فريقه شاقة أمام ليفربول، وأن عليه تسجيل هدفًا مبكرًا إذا أراد العودة في نتيجة المباراة.

ويحل إنتر ميلان ضيفًا على ليفربول اليوم الثلاثاء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد على ملعب جوسيبي مياتزا.

وتحدث إنزاجي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة فقال: "نتيجة مباراة الذهاب تؤثر علينا، لقد لعبنا مباراة كبيرة لكن النتيجة كانت سيئة للغاية بالنسبة لنا".

وواصل: "ستكون مباراة صعبة، ولكن لدينا دوافع كبيرة، من المهم أن نسجل هدفا في الشوط الأول، لكننا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة جدًا".

وأكمل إنزاجي كلامه قائلًا: "استعددنا للمباراة خلال الثلاثة أيام الماضية، وكل اللاعبين في قمة تركيزهم، حيث أننا سنواجه افضل فريق في أوروبا مع بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي".

وأتم المدرب الإيطالي حديثه بقوله: "إنتر ميلان لم يصل لتلك المرحلة من دوري الأبطال لسنوات، وكنا نعرف أننا سنواجه فريقًا قويًا بعد احتلالنا المركز الثاني في دور المجموعات، قدمنا أفضل ما لدينا في الذهاب والآن علينا تكرار الأمر في أنفيلد".

يذكر أن انترميلان يحتل حاليًا المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة بعد فوزه السبت على ساليرنيتانا 5-0 في الجولة 28 من البطولة.