مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8-3-2022.. الأهلي في مواجهة نارية ضد بيراميدز

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 08 مارس 2022 10:05 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

يشهد اليوم، الثلاثاء الموافق 8 مارس، العديد من المباريات القوية على المستوى المحلي وكذلك العالمي، وأبرزها مواجهة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري هذا الموسم، فيما يخوض ليفربول المحترف بصفوفه الدولي المصري محمد صلاح مواجهة قوية ضد الإنتر الإيطالي.

وفي الدوري المصري، تُقام ثلاث مباريات، الأولى إنبي ضد إيسترن كومباني في الثالثة عصرا، ثم سيراميكا كليوباترا ضد سموحة، في الخامسة والنصف وفي الثامنة مساء يلتقي الأهلي بنظيره بيراميدز.

مباراة الأهلي وبيراميدز، تقام على ملعب السلام، ويتصدر بيراميدز حاليا جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 25 نقطة، ولكن الأهلي له مباراة مؤجلة.

ويبحث الأهلي عن الفوز ومواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير الذي حققه على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وفي دوري أبطال أوروبا، يخوض ليفربول مواجهة هامة ضد الإنتر الإيطالي في العاشرة مساء في إياب دور الستة عشر من البطولة، علما بأن لقاء الذهاب، انتهى لصالح الريدز بهدفين دون رد.

وفي العاشرة مساء يلتقي بايرن ميونخ الألماني بنظيره سالزبورج النمساوي، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بهدف مقابل هدف.

وفي الدوري السعودي للمحترفين تقام مباراة هامة اليوم في الثامنة إلا ربع مساء حيث يواجه الهلال نظيره الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

الدوري المصري

إنبي ضد إيسترن كومباني 3:00 

سيراميكا ضد سموحة 5:30 

الأهلي ضد بيراميدز 8:00

دوري أبطال أوروبا 

ليفربول ضد الإنتر 10:00 

بايرن ميونخ ضد سالزبورج 10:00 

الدوري السعودي 

الهلال ضد الاتحاد 7:45