الكلية الكندية تنظم يوم للأولمبياد الخاص المصري (صور)

كتب : سيد داوُد

الثلاثاء، 08 مارس 2022 01:48 م

shareicon

مشاركه

الاولمبياد الخاص المصري

الاولمبياد الخاص المصري

شهدت اليوم الثلاثاء الكلية الكندية بالقاهرة بالتجمع الخامس يوما رياضيا موحدا رائعا بين طلاب الكلية ولاعبو الاولمبياد الخاص المصري .

حضر حفل افتتاح اليوم من الاولمبياد الخاص المصري كلا من عمرو محي الدين الطحاوي نائب المدير الوطني وطارق النجار مدير المبادرات والدكتور محمد الزيدي مدير الاعلام والعلاقات العامة ومحمد سرور مدير برنامج المدارس والشباب ومروان اشرف مدير برنامج الرياضات الموحدة بالاضافة الي مشاركة أكثر من ٤٠ لاعب ولاعبة .

بينما حضر من الكلية الكندية كلا من الاستاذ الدكتور محمود ابو النصر رئيس الجامعة والاستاذة الدكتورة امال الغزاوي عميد كلية الاعلام والدكتورة ولاء مسعد مدير وحدة ضمان الجودة و الدكتور وليد حامد رئيس قسم الصحافة والدكتورة منال وجدي  مدير وحدة الدعم الطلابي وذوي الهمم والدكتور ابراهيم الخولي المعيد بالكلية ولاعب الاولمبياد الخاص المصري بالاضافة الي مشاركة اكثر من ٤٠ طالب وطالبة من الكلية .

يقول عمرو الطحاوي نائب المدير الوطني أن اليوم يأتي ضمن أهداف ومبادرات الخاص الدولي التي تهتم بدمج اللاعبين من خلال الرياضة وحملات التوعية بالمدارس والجامعات المختلفة ، مشيرا الي الدور الكبير لمبادرة الشيخ محمد بن زياد العالمية للمدارس الابطال ومبادرة مؤسسةSNF العالمية لدعم الرياضات الموحدة المدمجة.

وقد اشتمل اليوم علي عددا من الفعاليات الهامة اولها عبارة عن لقاء توعية مع طلاب الكلية عن دور الاولمبياد الخاص في حياة اللاعبين مع استعراض بعض النماذج الناجحة من اللاعبين وعرض فيديو عن استضافة مصر لاول العاب افريقية للاولمبياد الخاص في عام ٢٠٢٠.

كما ضم اليوم علي عددا من المسابقات الرياضية الموحدة المدمجة بين طلاب الكلية ولاعبي الاولمبياد الخاص المصري في رياضات كرة القدم وكرة السلة والتنس الارضي وتنس الطاولة

وقد اختتم اليوم بتسليم شهادات المشاركة والتقاط الصور الجماعية للحضور.