هالاند أقرب لريال مدريد ومانشستر سيتي من برشلونة .. تقارير

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 08 مارس 2022 03:44 م

shareicon

مشاركه

هالاند

هالاند

أشارت تقارير صحفية إلى أن كل من فريقي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي أصبحا أقرب المرشحين لضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني بحلول الصيف المقبل.

ويعد هالاند أحد أكثر اللاعبين المطلوبين بين الأندية الأوروبية الكبيرة في الوقت الحالي، نظرًا لقدرته الفائقة في تسجيل الأهداف، إضافة لصغر سنه البالغ 21 عامًا.

هالاند يصنف كأحد أكبر الصفقات التي يتمنى خوان لابورتا رئيس برشلونة أن يضمها في الصيف المقبل، من أجل تعزيز الهجوم الكتالوني، وكسب ثقة جماهير برشلونة التي تعاني مع فريقها من الأوقات الصعبة.

لكن يبدو أن برشلونة أصبح خارج سباق الفوز بخدمات هالاند، حيث أن توني خوانمارتي الصحفي بجريدة سبورت الإسبانية قد كتب في صفحته الخاصة عبر موقع التغريدات "تويتر" أن فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي أصبحوا أقرب للحصول على خدمات النرويجي، ولكن في نفس الوقت ذكر بأن مسئولي برشلونة لا يزالون يمتلكون الثقة في قدرتهم على التعاقد مع هالاند، اعتمادًا على الأشخاص المقربين منه والذين يفضلون انضمامه للبلوجرانا.

كان بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي صرح بأن هدفه الأول من سوق الانتقالات الصيفية المقبل هو التعاقد مع رأس حربة، بعد محاولته التعاقد مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي بداية الموسم الحالي.

يذكر أن هالاند يمتلك شرط جزائي في عقده يقدر بـ 75 مليون يورو، مما يسهل إمكانية رحيله عن صفوف الفريق الألماني بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة.

هالاند أحرز هذا الموسم 23 هدفًا في كل المسابقات وصنع 6 آخرين خلال 20 مباراة خاضها مع أسود الفيستيفاليا.