موسيماني: كنا الأذكى اليوم.. وبعد عامين الأهلي سيكون في مكانة مختلفة

كتب : ريهام حمدي

الثلاثاء، 08 مارس 2022 10:58 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

أشاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق الأهلي، بأداء لاعبيه في المباراة التي حقق بها الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة بالدوري المصري.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة:" كان من المهم تحقيق الفوز، منذ قدومنا قابلنا بيراميدز ثلاث مرات ولم نفز عليهم، في المباراة الأولى السولية تعرض للطرد، وأضاع أفشة ركلة جزاء، وفي المباراة الأخيرة تعادلنا، لا أعرف لماذا كان من الصعب الفوز عليهم".

وأضاف:" فوز اليوم كان مقنعًا، لأننا نواجه فريق قوي ومدرب جيد، ولكن اليوم كنا الأذكى، وغيرنا طريقة اللعب أكثر من مرة، لعبنا بـ 4-2-3-1، و 4-3-3 و3-4-3، لعبنا أمام الزمالك وصن داونز بنفس الطريقة وكنا الأذكى".

وواصل:" أهنئ اللاعبين والجهاز الفني بالفوز، وسنلعب على الفوز أمام صن داونز، أعرف أن المباراة ليست سهلة، ولكننا الأهلي وسنلعب على الفوز".

وتابع موسيماني:" نلعب من أجل الفوز بالدوري، لكي نعوض خسارتنا للدوري في الموسم الماضي، اليوم نركز في الدوري، ويوم السبت سيكون تركيزنا في دوري أبطال إفريقيا".

وأشار:" بعد عامين سيكون الفريق في مكان مختلف، اكتسبت الكثير من الخبرات، صن داونز وصل فيما وصل إليه الآن بعد العمل معهم لمدة ثمان سنوات".

وأضاف مدرب الأهلي في تصريحاته:" نحترم الخصم ولكن لدينا بعض الأخطاء ونعمل على حلها، لعبنا بشكل مختلف أمام رمضان صبحي هو لاعب جيد، ولكننا عملنا على نقطة ضعفه وهي الدفاع، وأشكر محلل الأداء، لأنه هو من جعلنا نسيطر على المباراة".

واستمر موسيماني:" محمد هاني لعب العديد من المباريات، وطبيعي نفقد بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات، وحمدي فتحي شعر ببعض الثقل في قدمه أثناء المباراة، وقرر إبقاء السولية على مقاعد البدلاء، حتى يكون لدينا لاعب جاهز لمواجهة صن داونز"

يذكر أن الأهلي انفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك عقب تحقيق الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للدوري المصري.