"كورة بلس" ينشر أسماء المحترفين الـ6 المنضمين لمنتخب مصر في مواجهتي السنغال

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:55 ص

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريح خاص لـ"kora plus" عن أسماء اللاعبين المحترفين الذين استدعاهم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، للمشاركة مع المنتخب في مباراتي السنغال، يومي 25 و29 مارس الجاري، ضمن المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكد المصدر أن كيروش اختار بشكل نهائي 6 من اللاعبين المحترفين للتواجد في معسكر المنتخب، الذي سينطلق 20 مارس الجاري استعدادا لمباراتي السنغال، حيث تم استبعاد أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي بسبب الإصابة.

وأوضح المصدر أن المحترفين الستة هم:
محمد صلاح "ليفبول الإنجليزي"
محمد النني "أرسنال الإنجليزي"
محمود حسن تريزيجيه "باشاك شهير التركي"
مصطفى محمد "جالاتا سراي التركي"
أحمد حسن كوكا "كونيا سبور التركي"
عمر مرموش "شتوتجارت الألماني"

ومن المقرر أن يضم كيروش 17 لاعبا من الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى المحترفين الستة، ليكون إجمالي عدد اللاعبين في المعسكر 23 لاعبًا، وسيعلن كيروش الأسماء بشكل رسمي 19 مارس الجاري قبل 24 ساعة من موعد انطلاق المعسكر.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن أن الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيقود طاقم التحكيم في مباراة مصر والسنغال بالقاهرة 25 مارس الجاري، وجاء طاقم التحكيم على النحو التالي:
حكم الساحة: الكونغولي جان جاك ندالا
مساعد أول: الكونغولي أوليفيير كابين سافاري
مساعد ثان:  القمري سليمان أمل الدين.
الحكم الرابع: المالي بوبو تراوري
حكم VAR: الإيطالي ماركو ديبيللو 
مساعد حكم VAR : الإيطالي باولو فاليري

ويشهد طاقم التحكيم تواجد ثنائي إيطالي على تقنية الفيديو التي تستخدم لأول مرة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب مصر مع السنغال في مباراتي المرحلة النهائية من تصفيات المونديال، تقام المباراة الأولى في القاهرة يوم 25 مارس الجاري، وتقام المباراة الثانية في العاصمة السنغالية داكار يوم 29 مارس.