مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 9 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة.. ريال مدريد مع باريس

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 09 مارس 2022 09:43 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ريال مدريد وباريس سان جيرمان

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 9 – 3 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات الكبرى والبطولات، وعلى رأسها مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباريات الدوري المصري، حيث سيلتقي المصري البورسعيدي مع فريق طلائع الجيش.

يلتقي ريال مدريد مع باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء، في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

فيما يلتقي طلائع الجيش مع المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب برج العرب.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 9 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة غزل المحلة وفيوتشر، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت، والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة طلائع الجيش والمصري البورسعيدي، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت، والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

موعد مباريات دوري أبطال اوروبا اليوم

تُقام مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN 4K HDR، beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة مانشستر سيتي وسبورتنيج ليشبونة، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

يمكنكم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات من كورة بلس من هنا