كواليس سفر بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا.. الطائرة هبطت في أسوان.. صور

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 09 مارس 2022 10:25 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جنوب إفريقيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة المقرر إقامتها في الثالثة من عصر السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت رحلة الأهلي أثناء اتجاهها إلى جوهانسبرج، هبوط الطائرة في مطار أسوان للتزود بالوقود في طريقها إلى جنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

وينتظر آن تصل بعثة الأهلي إلي جنوب افريقيا ظهر اليوم الأربعاء حيث يخوض الفريق مرانه مرتين غدًا وبعد غد استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

وفاز الأهلي على بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، ليغادر الفريق بعدها مباشرة إلى المطار في طريقه إلى جوهانسبرج لمواجهة صن داونز.

- ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة الأهلي وصن داونز

تصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرًا الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.