الزمالك يلاقي الجيش والأهلي يصطدم بسبورتنج في دوري اليد

كتب : سيد داوُد

الأربعاء، 09 مارس 2022 11:26 ص

shareicon

مشاركه

الاهلي والزمالك لليد

الاهلي والزمالك لليد

تنطلق مساء اليوم الأربعاء منافسات المرحلة الثالثة من بطولة دوري المحترفين لكرة اليد، والتي تقام منافساتها على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وكانت قد تأهلت فرق الأهلي والزمالك وطلائع الجيش وسبورتنج، إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من منافسات دوري المحترفين لكرة اليد.

وتأهل الزمالك في صدارة الدورة برصيد نقطتين ويليه الأهلي برصيد نقطة ونصف، بينما جاء نادي سبورتنج في المركز الثالث برصيد نقطة، وحل طلائع الجيش في المركز الرابع برصيد نصف نقطة.

ومن المقرر أن تلعب مرحلة الذهاب من الدورة أيام الأربعاء والخميس والجمعة المقبلين، على صالة حسن مصطفى، وتتم إذاعة كافة المواجهات على شاشة أون تايم سبورتس.

وتنطلق مباراة اليوم بمواجهة الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، بينما يلاقي النادي الأهلي نظيره سبورتنج في تمام السادسة مساءً، وتنقل المباريات عبر شاشة أون تايم سبورتس 3.

ويتطلع الأهلي لتعويض خروجه من كأس مصر على يد سبورتنج، بالظفر بلقب دوري المحترفين الغائب عن النادي، بينما يسعى الزمالك للحفاظ على اللقب ومواصلة تقديم مستواياته القوي محلياً.

الجدير بالذكر أن الأربع فرق المشاركة في دورة حسم لقب الدوري قد دخلت معسكرًا مغلقًا قبل إنطلاق الدورة غداً الأربعاء على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.