كارتيرون يُلمح لضم لاعب الأهلي لصفوف الاتفاق السعودي

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 09 مارس 2022 02:34 م

shareicon

مشاركه

كارتيرون مدرب الاتفاق

كارتيرون مدرب الاتفاق

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والحالي لفريق الاتفاق، إن المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي قد يكون على رادار نادي الاتفاق للتعاقد معه في الموسم الجديد.

وتولى كارتيرون قيادة فريق الاتفاق خلال الأيام الماضية وذلك بعد أن تم فك الارتباط بالتراضي بينه وبين نادي الزمالك بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وأضاف كارتيرون من خلال تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" أنه يدرس الاستعانة بعناصر من الدوري المصري في مهمته الجديدة مع الفريق الملقب بفارس الدهناء.

وقال كارتيرون في تصريحات خاصة : " هناك الكثير من اللاعبين المميزين في الدوري المصري بالنسبة لمستواهم خاصة وأن هناك أكثر من فريق قوي بخلاف الزمالك والأهلي أمثال بيراميدز وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلي وهي أندية تنفق كثيرا وهناك أكثر من لاعب قد أفكر في ضمهم لصفوف الاتفاق."

وأضاف: "أعتقد أن بدر بانون قد يكون في حسابات الاتفاق في الموسم المقبل ورئيس النادي يرغب في ضمه لانه لاعب تكتيكي ولماذا لا يكون بدر."

ويغيب بدر بانون عن صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي حيث أنه يُعاني من مضاعفات الإصابة بعدوى فيروس كورونا والذي أبعده عن الأهلي كما أبعده من قبل عن المشاركة مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي جرت في الكاميرون.

يمكنكم متابعة بث مباشر لمباريات الدوري من هنا