ماذا قدم مصطفى محمد قبل موقعة برشلونة.. بعد تواجده في قائمة جالاتا سراي

الأربعاء، 09 مارس 2022 02:57 م

shareicon

مشاركه

مصطفي محمد

مصطفي محمد

يستعد الدولي المصري مصطفي محمد، مهاجم جالاتا سراي ومنتخب مصر الوطني، لمواجهة نظيره برشلونة الإسباني، في تمام العاشرة مساء غدًا الخميس، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

وشهدت قائمة فريق جالاتا سراي، المسافرة إلى مدينة برشلونة تواجد الدولي مصطفى محمد، استعدادًا للدفع به في الهجوم بملعب الكامب نو.

وتأهل برشلونة إلى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، بعد الإطاحة بنظيره نابولي الإيطالي من دور المغلوب في الجولة، بينما حسم جالاتا سراي التأهل بعد تحقيق صدارة المجموعة في الدوري الأوروبي.

يرصد "Kora Plus" خلال السطور التالي، ماذا قدم مصطفى محمد قبل موقعة برشلونة..

وانضم مصطفى محمد، إلى نادي جالاتا سراي، على سبيل الإعارة في فبراير 2021، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند في عقده يسمح بشرائه بشكل نهائي، ومع فبراير 2022، فعل النادي التركي شراء اللاعب بشكل نهائي.

ومنذ انضمام مصطفى محمد، إلى جالاتا سراي في فبراير 2021، شارك الدولي المصري مع فريقه في 50 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 16 مباراة، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

أرقام مصطفي محمد مع جالاتا هذا الموسم

في موسم (2021 -2022) في بطولة الدوري التركي، لعب مصطفي محمد، مباراة وحيدة تمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف آخر، بواقع 120 دقيقة.

وبالنسبة لعب مصطفي محمد، في الدوري الأوروبي في 5 مباريات، ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف، بواقع 92 دقيقة.