جاري نيفيل: مبابي بإمكانه إنهاء سيطرة ميسي ورونالدو ليصبح أفضل لاعب في العالم

الأربعاء، 09 مارس 2022 05:57 م

shareicon

مشاركه

مبابي

مبابي

أكد جاري نيفل، نجم منتخب انجلترا السابق، بأن الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أمام فرصة تاريخية لخلافة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، ليكون أفضل لاعب فى العالم قبل نهاية عام 2022.

أضاف نجم الكرة الإنجليزية السابق في تصريحاته لـ سكاي سبورت: "مبابي فى استطاعته التغلب على اسمان استطاعا السيطرة على لقب الأفضل فى العالم خلال الـ15 عاما الماضية، وتمكنوا من رفع سقف المنافسة على لقب أفضل لاعب فى العالم إلى أعلى مستوى من خلال المسيرة المستمرة لهم على مدار هذه السنوات".

تابع: "رونالدو وميسى تتجاوز أسمائهم اللعبة نفسها، لكن مع وصول الثنائي إلى نهاية المسيرة مع كرة القدم بعد تقدمهم فى العمر ، مثل كل الأشياء لها بداية ونهاية ، باتت الفرصة سانحة بقوة للنجم الفرنسي مبابي لخلافة الثنائي الأفضل بالعالم".

وواصل: "هذا لا يعني نهاية مسيرتهم المهنية، وبأنهم سوف يبلغون سن التقاعد واعتزال كرة القدم ، مضيفا أن رونالدو وميسي يمكنهم اللعب ثلاث أو أربع سنوات أخرى".

ووفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن إدارة نادي باريس سان جرمان عرضت على مبابي البقاء مع النادي الفرنسي وتجديد عقده مقابل زيادة كبيرة في راتبه تقارب 600 ألف يورو ليتقاضى أجرا أسبوعيا يصل إلى 1.2 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب يدرس العرض المقدم له، والذي من شأنه أن يجعله يحصل على أعلى راتب في تاريخ كرة القدم.

وينتهي عقد مبابي مع سان جرمان في الصيف المقبل، ويرفض المهاجم الفرنسي حتى الآن كل عروض التجديد مع الفريق الباريسي.