توخيل: أفضل بقاء كريستنسن في صفوف تشيلسي

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 09 مارس 2022 08:28 م

shareicon

مشاركه

توخيل

توخيل

تحدث الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي عن التقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب مدافعه الدنماركي أندرياس كريستنسن من الانضمام إلى فريق برشلونة الإسباني الموسم القادم.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت على توصل برشلونة إلى اتفاق لضم كريستنسن في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل، حيث أن تعاقد كريستنسن مع تشيلسي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نورويتش سيتي تعليقًا على هذه الأنباء: "بالطبع جميع تلك الإشاعات قد وصلت إلينا، ومن الواضح إننا لسنا سعداء بذلك ولكن في نفس الوقت يجب أن نفكر في احتمالية تركه لنا وهذا شيء لا نحبه".

وتابع: "نحن هنا نعتقد أن الأفضل له هو البقاء في النادي، حيث أننا نعتمد عليه بشكل كبير، وهو لم يوقع لأي ناد آخر حتى الآن على حد علمي".

وأضاف: "لا أعتقد أن وجهته نحو برشلونة ستؤثر على مشاركته معنا في المتبقي من مباريات الموسم الحالي، لأن هذه الأشياء تحدث دائمًا، وأفضل شيء هو محاولة عدم أخذ الأمور على محمل شخصي عندما تحدث مثل تلك الأشياء".

وأتم قائلًا: "هو لا يزال لاعب معنا، وسنفعل الأفضل لدينا حتى نهاية عقده هو لاعب تشيلسي وهو يعلم إننا نقدره كثيرا".

يذكر أن تشيلسي يحل ضيفًا على نورويتش سيتي غدًا الخميس في المباراة المقدمة من الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الددوري الإنجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة وبفارق 16 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.