ستاد الدفاع الجوي يستضيف تدريبات منتخب مصر استعدادًا لمباراة السنغال

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 09 مارس 2022 09:52 م

shareicon

مشاركه

الجهاز الفني لمنتخب مصر

الجهاز الفني لمنتخب مصر

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على اختيار ستاد 30 يونيو "الدفاع الجوي" لاستضافة تدريبات المنتخب الوطني في الأيام الثلاثة الأولى من المعسكر المقرر انطلاقه يوم 20 مارس الجاري، لمواجهة السنغال 25 من الشهر نفسه، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكد مصدر لـ"KORA PLUS" أن كيروش تفقد أرضية ملعب الدفاع الجوي، واختار التدريب هناك أيام 20 و21 و22 مارس، على أن ينتقل المنتخب للتدريب على ستاد القاهرة يومي 23 و24 مارس، قبل أن يواجه منتخب السنغال يوم 25 من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن يعلن كيروش عن قائمة المنتخب لمباراتي السنغال قبل 24 ساعة من انطلاق المعسكر، وكتب كيروش عبر حسابه الشخصي على "تويتر" أنه اختار 9 لاعبين محترفين للقائمة الأولية، وهم: محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وعمر مرموش ومصطفى فتحي وكريم حافظ أحمد ياسر ريان.

وتفقد وائل جمعة مدير المنتخب، ستاد القاهرة أمس الثلاثاء، واطمئن على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، وتم الاتفاق على إغلاق الملعب الرئيسي للصيانة، بعد مباراة الزمالك أمام الوداد المغربي المقرر إقامتها السادسة مساء الجمعة، ضمن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي منتخب مصر مع السنغال في مباراتي المرحلة النهائية من تصفيات المونديال، تقام المباراة الأولى في القاهرة يوم 25 مارس الجاري، وتقام المباراة الثانية في العاصمة السنغالية داكار يوم 29 مارس.