اكتمال جهاز فيريرا في الزمالك بعد تغيير محلل الأداء ووصوله

كتب : عمرو جاب الله

الخميس، 10 مارس 2022 11:26 ص

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

قام البرتغالي فيريرا، المدير الفنى لفريق الزمالك، بتغيير محلل الأداء في جهازه المعاون بالفريق، بضم دانيال جونزاليس، بدلاً من بيدرو روبرتو، بعدما وصل جونزاليس للالتحاق بجهاز فيريرا، حيث سيقود المدرب البرتغالي الزمالك في ولاية ثانية، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تولى مؤخرًا قيادة الاتفاق السعودى بعد إنهاء تعاقده مع الزمالك بالتراضي.

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الوداد المغربي، التي ستجمع بينهما في السادسة من مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الرابعة رفقة فريقي بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين".

وتحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع لاعبي الزمالك في أول تدريب للفريق استعدادًا لمباراة الوداد، وقال فيريرا في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي الزمالك اليوم:" شرف لي أن أكون هنا في هذا النادي والفترة المقبلة تحتاج إلى العمل والفعل وليس الكلام فقط".

وتابع المدرب البرتغالي: "سنلعب مباراة بعد 3 أيام وهذا اللقاء إما كل شيء أو لا شيء، وبالنسبة لفريق الوداد أنا لا أعرفه أنا اعرفكم انتم ولا يهم من سنواجه في الفترة المقبلة"، مختتمًا: "أهم شيء هو لقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، ونحن قادرون على الفوز بكل البطولات التي نشارك فيها، والجميع عليه مسؤولية أن نضع النادي على الطريق الصحيح".

يتصدر بترو أتلتيكو الأنجولي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الوداد المغربي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين وأخيرًا ساجرادا الأنجولي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.