الصحف الفرنسية تهاجم باريس سان جيرمان: خيبة أمل كبيرة بنزيما يكرس العقدة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 10 مارس 2022 02:03 م

shareicon

مشاركه

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

هاجمت الصحف الفرنسية فريق باريس سان جيرمان بعد الخسارة الكبيرة من ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليودع الفريق الفرنسي منافسات البطولة الأوروبية مبكرًا.

الصحافة الفرنسية وصفت ما حدث بأنها خيبة أمل مروعة، واعتبرت الهزيمة ضد ريال مدريد أخطر مما حدث أمام برشلونة في 2017، عندما خسر باريس سان جيرمان بستة أهداف مقابل هدف، في إياب نفس الدور، بعد أن كان فائزًا ذهابًا برباعية نظيفة، ليخرج من دوري أبطال أوروبا حينها.

- ليكيب الفرنسية: عوقب من طرف الملك

البداية جاءت من صحيفة ليكيب الفرنسية، التي عنونت مقالها تعلقيًا على إقصاء باريس سان جيرمان من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بعد خسارته في الإياب أمام ريال مدريد 3-1 وكتبت: عوقب من طرف الملك.

"ليكيب" الفرنسية، قالت: "غير عقلاني" مع صورة كبيرة لـ ليونيل ميسي، وكتبت: "نهائي ونصف نهائي خلال الموسمين الماضيين والآن خروج من دور الـ16، إنها خيبة أمل مروعة للنادي، الذي كان لديه أفضلية في الذهاب، واستقبل 3 أهداف في شوط واحد".

- فرانس 24: بنزيمة يكرس عقدة سان جيرمان

بينما نشرت صحيفة فرانس 24، تحت عنوان دوري أبطال أوروبا: بنزيمة يكرس عقدة سان جيرمان ويقود ريال إلى ربع النهائي برفقة سيتي، وقالتكرس المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة عقدة باريس سان جيرمان في مسابقة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم على الرغم من ترسانة النجوم في صفوفه عندما قلب عليه الطاولة بثلاثية (3-1) الأربعاء في إياب ثمن النهائي، ليقود فريقه ريال مدريد الإسباني إلى ربع النهائي برفقة مانشستر سيتي الإنجليزي المتعادل مع ضيفه سبورتينج البرتغالي سلبا.

- لوفيجارو: هذه المباراة كانت هراء كبيرًا

فيما كتبت صحيفة لوفيجارو، تحت عنوان "هذه المباراة كانت هراء كبيرا"، وقالت خيبة أمل الجماهير الباريسية بعد إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا.

- صحيفة "لو باريزيان": 

صحيفة "لو باريزيان" عنونت "وغرقت باريس" وأكملت: "غرق باريس سان جيرمان في البرنابيو، هذه هي قصة مباراة سادت لمدة ساعة، مما أعطى الريال درسًا، انهار باريس سان جيرمان من تلقاء نفسه كبيت من ورق ".

راديو RMC :

تحدث النجم الفرنسي السابق بيتيت قائلاً: "لقد رأينا ذلك بعد تعادل ريال مدريد. كل شيء انهار بسرعة كبيرة، ولم يعد هناك نفس الهدوء الذي كان عليه الفريق في الملعب. كان اللاعبون يائسون، نحن نتحدث عن نجوم لديهم سجلاً حافلاً بالإنجازات، ولكن هذا ما حدث".