موسيماني بعد تجديد عقده مع الأهلي: استمراري مشروط بـ "الفوز"

كتب : إيمان جمال

الخميس، 10 مارس 2022 04:22 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بعد تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، لمدة موسمين، وذلك قبل مباراة الأهلي المرتقبة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، التي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني قال في تصريحات لموقع iDiski Times: "لقد وقعت على عقد التجديد مع الأهلى، كان أمرًا جيدًا، سأستمر لمدة عامين ونصف العام".

وتابع:"مسألة بقائى لنهاية عقدى ستحدث إذا واصلت الفوز بالطبع، لكن إذا لم أفز فإن العقد مختلف"، وعن بنود عقده الخاصة بالشروط الجزائية: "هذه البنود تكون مفيدة في حالة الخلافات وفسخ التعاقد، نعود إلى بنود العقد وتنفيذ ما به ولكن استمراريته تكون فقط طبقًا لما يحدث على أرض الملعب في جميع المباريات".

واستكمل موسيماني قائلا: "لقد مررنا بالمفاوضات ذهابًا وإيابًا، وكلنا نعرف ذلك، لكن في النهاية الفريق سعيد، وأنا سعيد.. وهذا هو الأهم".

واختتم موسيمانى تصريحاته عن استمراره مع الأهلى قائلا:"لقد وقعت عقدا لفريق يلعب جميع البطولات في القارة حتى النهاية، إذن إلى أين تريد أن أذهب؟ إذا لم أبقى مع الأهلي!".

- قائمة الأهلي أمام صن داونز

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

 ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة الأهلي وصن داونز

تصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرًا الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.