أمح الدولي لـ"كورة بلس": الكارنيه دة ودخول ماتشات الأهلي حلم حياتي "فيديو"

كتب : عبدالرحمن جمال

الخميس، 10 مارس 2022 08:35 م

shareicon

مشاركه

أمح الدولي مشجع الأهلي

أمح الدولي مشجع الأهلي

أعرب أمح المشجع الأهلاوي عن سعادته بقرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود لخطيب الخاص بالموافقة على دخول كافة المباريات المقبلة وذلك بعد تسلمه هدية محمود الخطيب من الدكتور سعد شلبي، وهي تي شيرت الأهلي.

واوضح أمح في حوار حصري مع "koraplus": "أرغب في مساندة النادي بحضور المباريات، ولا أبحث عن الشهرة لأنها موجودة لدي بالفعل لأنها كرم من عند ربنا، الحمد لله حب الناس فضل وكرم من عند ربنا".

وقال: "أنا ابن الأهلي الذي أعتبره بيتي، شرف لأي شخص ارتباط اسمه بالنادي الأهلي، وأنا دائمًا أتواجد في جميع مباريات الأهلي من أجل دعمه ومساندته من الملعب".

وأكمل: "الحصول على كارنيه حضور مباريات الأهلي كان حلم حياتي".

وأشار إلى أنه تم استقباله على أعلى مستوي داخل النادي الأهلي اليوم مؤكدًا: "قالوا لي الأهلي بيتك ومفتوح لك في أي وقت وكنت سعيد للغاية باستقبال الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذى للنادي".

وأكد: "بكيت بعد الحصول على كارنية حضور مباريات الأهلي، كان حلم حياتي وحققته اليوم".

وتابع: بكيت بسبب رغبتي في التواجد مع الأهلي في المباريات لدعم الفريق من المدرجات والحمد لله الأهلي حقق لي الحلم".

واستقبل الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ظهر اليوم المشجع الأهلاوي أمح، وذلك بناءً على توجيهات محمود الخطيب، رئيس النادي، حيث قام بحل مشكلته الخاصة بدخول المباريات.

وبات يحق للمشجع الأهلاوي أمح دخول كافة المباريات المقبلة و تسلم المشجع الأهلاوي هدية محمود الخطيب من الدكتور سعد شلبي، وهي تي شيرت الأهلي.