الزمالك والأهلي.. صدام جديد في رحلة التتويج بدوري اليد

كتب : حسام زايد

الجمعة، 11 مارس 2022 10:15 ص

shareicon

مشاركه

قمة جديدة في كرة اليد

قمة جديدة في كرة اليد

يلتقي الزمالك والأهلي في مواجهة جديدة، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على صالة حسن مصطفى، في ختام الدورة المجمعة الأولى من المرحلة النهائية لتحديد بطل دوري المحترفين لكرة اليد.

قبل مواجهة اليوم، يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 7,5 نقطة، بعد تعادل الزمالك أمس الخميس أمام سبورتنج بنتيجة 36-36، وكان الأهلي قد سبقه بالفوز على طلائع الجيش بنتيجة 31-23، ليتراجع الزمالك للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويأتي بعده سبورتنج برصيد 4 نقاط، وأخيرا طلائع الجييش برصيد 2,5 نقطة.

في مباراة اليوم، يستعيد الأهلي جهود الثنائي عمر خالد كاتسلو وعبدالرحمن فيصل بعدما غاب الثنائي عن القمة الماضية التي أقيمت 25 فبراير الماضي وانتهت بالتعادل بنتيجة 31-31، ويعول طارق مرحوس المدير الفني للأهلي كثيرا على الثنائي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، للاقتراب أكثر من تحقيق لقب الدوري، ولتعويض الخروج من كأس مصر عقب الخسارة أمام سبورتنج في دور الثمانية.

في المقابل يأمل الإسباني أوليفر روي المدير الفني للزمالك في استعادة التوازن من جديد بعد التعادل أمس الخميس مع سبورتنج، ويمتلك روي من العناصر المميزة ما يجعل فريقه قادرا على صناعة الفارق في وجود كريم هنداوي ومحمود فلفل في حراسة المرمى، وكذلك خبرة أحمد الأحمر، وقوة يحيى الدرع.

وبحسب لائحة اتحاد اليد، فإن الفائز يحصل على ثلاث نقاط والتعادل نقطتين والخاسر يحصل على نقطة واحدة، وبعد مباراة اليوم سينتظر الفريقان للدورة المجمعة الثانية لحسم لقب بطولة الدوري، حيث تقام المباريات أيام 29 و30 و31 من مارس الجاري، وسيلتقي الفريقان للمرة الأخيرة هذا الموسم في ختام أيام المجمعة الثانية يوم 31 مارس.