مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة.. الزمالك مع الوداد

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 11 مارس 2022 09:35 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 11 – 3 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة، في العديد من البطولات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسها مباراة الزمالك والوداد المغربي، التي ستجمع بينهما في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما ستشهد مباريات المجموعة الأولى التي يتواجد بها الأهلي وصن داونز، مباراة الهلال والمريخ السودانيين، بالإضافة إلى مباريات الدوري السعودي.

يستضيف الزمالك نظيره الوداد المغربي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستجمع بينهما على ستاد القاهرة.

فيما يلتقي الهلال والمريخ السودانيين، عصر اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الهلال.

وفي الدوري السعودي، يلتقي الاتفاق والنصر، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري السعودي، المقرر إقامتها على ستاد الأمير محمد بن فهد.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة الهلال والمريخ، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة الزمالك والوداد المغربي، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة شباب بلوزداد الجزائري وجوانينج جالاكسي البتسواني، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الفيحاء والباطن، في الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC5 HD.

تُقام مباراة الاتفاق والنصر، في السابعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 HD.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة أتلتيكو مدريد وقاديش، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يمكنكنم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم الجمعة عبر مركز المباريات بموقع "كورة بلس" من هنا