كالديرون: ليفربول طلب أموالاً كثيرة للتخلي عن محمد صلاح لصالح ريال مدريد

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 11 مارس 2022 12:17 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد الإسباني رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد السابق، أنه إذا كان رئيسًا للنادي الملكي في الوقت الحالي، لتحرك من أجل التعاقد مع الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، مشددًا على أنه واحد من أفضل لاعبي العالم.

أضاف كالديرون خلال استضافته عبر برنامج "المحترف مع هاني رمزي" المُذاع على قناة الأهلي: "محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين في العالم والتي تريده جميع أندية العالم، لقد أثبت لسنوات عديدة أنه لاعب رائع وساهم مع ليفربول بالفوز بالعديد من البطولات لاعب مختلف وكبير جدًا".

تابع: "إن كنت رئيسًا لنادي ريال مدريد في الوقت الحالي كنت سأقوم بالتعاقد معه إذا كان لدي أموال سأقوم بالتعاقد معه فورًا، فهو يستحق أكثر ما هو عليه الآن، بكل تأكيد".

وواصل: "رئيس نادي ليفربول قد يعمل عمل كبير للإبقاء عليه، ولكن ريال مدريد حاول من قبل التعاقد مع محمد صلاح، إلا أن ليفربول طلب الكثير من الأموال".

اختتم: "الآن من أجل شراء محمد  صلاح يتعين عليك دفع الكثير، الأمر في يد رئيس ليفربول، وهو المسؤول عن بقاء من عدمه، لأن رئيس ريال مدريد الحالي يراقب محمد صلاح والعديد من اللاعبين أمثاله".

يتصدر محمد صلاح جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفًا، بفارق سبعة أهداف عن ساديو ماني الذي يحتل المركز الثاني.