الاتحاد الإماراتي يشارك عمان احتفالاته بختام دوري السيدات.. صور

كتب : إسراء شاكر

الجمعة، 11 مارس 2022 03:58 م

shareicon

مشاركه

الإمارات تكرم الاتحاد العماني

الإمارات تكرم الاتحاد العماني

حرصت أمل بوشلاخ عضو اتحاد الكرة الإماراتي والمسئولة عن ملف كرة القدم النسائية وعضو اللجنة النسائية بالاتحاد الأسيوي، على مشاركة الاتحاد العماني احتفالاته بختام دوري كرة الصالات للسيدات، في خطوات جديدة منها في ملف دعمها للمرأة الرياضية في مختلف الألعاب وخاصة الساحرة المستديرة.

وقامت أمل بوشلاخ، بتسليم درع الاتحاد الإماراتي لصاحبة السمو منى بوسعيدي ولوجينه عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، تأكيدًا منها على مساندة دولة الإمارات لكافة البلاد العربية ودعمها لملف الكرة النسائية معربة عن سعادتها تجاه تلك الخطوات الهامة في هذا الملف. 

وكانت أمل بوشلاخ، قد حرصت أيضًا على مشاركة المملكة العربية السعودية احتفالاتها بختام أول دوري سيدات في تاريخها وحضرت الفعاليات رفقة مجموعة من القامات الرياضية على مستوى العالم تدعيمًا لتلك الخطوة التاريخية من السعودية في ملف ممارسة المرأة للرياضة وكرة القدم. 

الجدير بالذكر أن أمل بوشلاخ، قامت بتطوير الكرة النسائية في الإمارات بخطوات تاريخية ليس فقط على صعيد الأندية بل المنتخبات أيضًا الأمر الذي انعكس إيجابيًا و أدى لانتظام دوري السيدات مع وجود خطوات كثيرة بتوسيع قاعدة المشاركات في اللعبة وزيادة عدد أندية الكرة النسائية بالمواسم المقبلة.