رانجينك يحسم مصير كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام توتنهام

الجمعة، 11 مارس 2022 05:37 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشف رالف رانجنيك، المدير الفني بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مصير البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة الفريق الأول، وموقفه من المشاركة في مباراة غدًا أمام توتنهام، ببطولة الدوري الإنجليزي.

ويستعد مانشستر يونايتد لاستضافة نظيره توتنهام، في السابعةوالنصف مساء غدًا السبت بتوقيت القاهرة، في المباراة التى يحتضنها ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي.

وأكد رالف رانجنيك، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "كريستيانو، عاد للتدريبات مجددًا وأتوقع أن يتدرب معنا كذلك اليوم، أعتقد أنه سيكون متاح للقاء الغد أمام توتنهام". 

واستكمل مدرب مانشستر يونايتد، تصريحاته قائلًا: "لم اتحدث مع كريستيانو رونالدو، لمعرفة موقفه سواء كان سعيدًا معنا أم لا، هو جاهز وسنرى ما هي الخطة التي سندخل بها في اللقاء".

وتحدث المدرب عن إصابات الشياطين الحمر، قائلًا: "لوك شاو سيغيب عن اللقاء، بسبب إصابته بفيروس كورونا، هنالك علامة استفهام حول ماكتوميناي، بسبب مشاكل في الكاحل، في الوقت الحالي، لن يتواجد معنا لأننا لا نرغب بالمخاطرة".

وبالنسبة لمواجهة توتنهام، ليرد رانجنيك، قائلًا: "نحن مدركون تمامًا أهمية لقاء الغد، علينا تحقيق الانتصار بكل تأكيد، خوضنا أسبوع كامل في التدريب".

واختتم رانجنيك، تصريحاته قائلاً: "راشفورد، يلعب بذات المستوى الذي يتدرب به، هذا كل شيء، ماركوس يتدرب بشكل رائع، يملك موهبة كبيرة، ويملك كل ما يحتاجه المهاجم العصري".

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة غدًا محتلًا المركز الخامس برصيد 47 نقطة، في المقابل يأتي توتنهام في الترتيب السابع برصيد 45 نقطة.