الزمالك يسقط أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا "فيديو"

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 11 مارس 2022 08:01 م

shareicon

مشاركه

الزمالك والوداد

الزمالك والوداد

سقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقترب من وداع البطولة، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة ، وفي حالة فوز بترو أتلتيكو الأنجولي غدا على ساجراد، سيودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل أخر جولتين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد أبوجبل و حمزة المثلوثي و محمود حمدي الونش و محمود علاء و أحمد فتوح و محمد أشرف روقا و إمام عاشور و يوسف أوباما و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و عمر السعيد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الأبيض وأهدر يوسف أوباما فرصة تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من رأسية أنقذها حارس الوداد لترتد لزيزو قبل أن يحولها الدفاع لركنية، واعتمد الفريق المغربي على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 19 أهدر عمر السعيد فرصة للتسجيل بعدما تلقى عرضية من زيزو وقابلها بضربة رأس مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الفريق المغربي، وفي الدقيقة 28 أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء للونش بسبب الخشونة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء ليحيى جبران للاعتراض لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أوناجم بدلا من أوباما، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للوداد بعد لمس الونش للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، نجح يحيى جبران في ترجمتها لهدف التقدم للضيوف في الدقيقة 49.

وطالب بعدها لاعبو الأبيض احتساب ركلة جزاء، ولكن الحكم يواصل اللعب، وفي الدقيقة 57 دفع الجهاز الفني للزمالك بسيف الجزيري بدلا من عمر السعيد لتنشيط الهجوم.

وتصدى حارس الفريق المغربي لفرصة من زيزو من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يتصدى لرأسية أخرى من أشرف بن شرقي، وفي الدقيقة 68 ألغى حكم اللقاء هدفا للأبيض بداعي التسلل، ودفع الجهاز الفني للزمالك بكل من رزاق سيسيه وحازم إمام بدلا من أحمد سيد زيزو وحمزة المثلوثي.

وكثف الأبيض محاولاته لتعديل النتيجة، في حين اعتمد الوداد على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، ولم يتمكن أصحاب الأرض من التسجيل لينتهي اللقاء بفوز الوداد بهدف دون رد.