تأخر انطلاق مباراة في دوري السيدات بسبب عدم إبلاغ الحكم بموعد اللقاء

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 11 مارس 2022 09:53 م

shareicon

مشاركه

ايه عنتر "بندق"

ايه عنتر "بندق"

تأخر انطلاق مباراة الترام ومُستضيفه صيد المحلة في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الممتاز للسيدات، نص ساعة عن موعدها والذي كان من المقرر، أن تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً، بسبب عدم وصول طاقم تحكيم المباراة.

وعلم "Kora Plus" أن لجنة الحكام سهو عليها إبلاغ المُحكمة آيه خالد عنتر "بندق" بإدارة اللقاء، وعندما تواصل الفريقان مع عز شاهين، مسئول تعينات مباريات الكرة النسائية، بعد عدم قدوم الحكام، أبلغهم أن المُحكمة آيه عنتر من ستدير اللقاء بينهما.

وتواصل عز شاهين مع جيمس حنا معاونه في اللجنة، متسائلاً عن عدم حضور المُحكمة إلى ملعب المباراة، لكن تفاجئ بأن الأخير تناسي إبلاغ الحكم بقيادة المباراة من الأساس، وهو ما تسبب في أزمة كبرى.

وأجري إداريو الفريقان عدة إتصالات مع المٌحكمة الشابة، والتى أبلغتهم خلالها إنها بمنزلها في القاهرة، ولم يتم إبلاغها بالسفر إلى الاسكندرية أو إسناد المباراة لها، وهو ما تسبب في غضب الطرفان.

وذهب معاونات المُحكمة دينا إمام ومي طعيمة إلى ملعب المباراة، ولم يجدوها وما كان عليهن إلا الانتظار، وتم إبلاغ الحكم عمرو عبد الفتاح من منطقة الاسكندرية بإدارة المباراة الساعة 2 ونصف.