صن داونز يتسبب في تعطيل وصول الأهلي لملعب سوكر سيتي.. صور

كتب : ريهام حمدي - عمرو ثروت

السبت، 12 مارس 2022 01:55 م

shareicon

مشاركه

الأمن في جنوب إفريقيا

الأمن في جنوب إفريقيا

تعرضت حافلة الأهلي، لموقف غريب أثناء محاولة الدخول إلى ستاد سوكر سيتي، الذي سيستضيف مباراة الفريق الأحمر أمام صن داونز، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر اليوم السبت، بعدما تسبب مسئولو نادي صن داونز الجنوب إفريقي في تعطيل وصول حافلة الأهلي إلى ملعب سوكر سيتي.

واضطر محمد شوقي عضو مجلس إدارة الأهلي رئيس البعثة في جنوب إفريقيا، ومعه طارق قنديل وحسام غالي عضوي مجلس لإدارة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة للنزول من الحافلات التي تقل البعثة؛ للحديث مع رجال الأمن لفتح الطريق أمام حافلة الأهلي؛ حتى تتمكن من الوصول إلى الاستاد، وتساءل الجميع عن عدم وجود الأعداد الكافية من رجال الأمن في جنوب إفريقيا لتأمين تحرك بعثة الأهلي من فندق الإقامة إلى الاستاد.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر اليوم على استاد سوكر سيتي في جوهانسبرج في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تعذر دخول أتوبيس الأهلي لملعب سوكر سيتي بسبب إغلاق المدخل من جانب الجماهير والاهلي يضطر إلى العودة للخلف للدخول من بوابة ثانية وسط تعنت من الأمن.

فيما فشل رجال الأمن في جنوب إفريقيا في السيطرة على جماهير صن داونز التي تكدست بأعداد غفيرة في الطريق المؤدي من فندق إقامة بعثة الأهلي إلى ملعب سوكر سيتي الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام صن داونز، وهو ما أدى إلى تعطيل وصول البعثة إلى ملعب المباراة.

واضطرت حافلة الأهلي إلى اتخاذ مسارات أخرى غير المسار المحدد للوصول إلى الاستاد؛ مما تسبب في إرهاق لاعبي الأهلي ومعاناتهم قبل المباراة.