الجونة يضرب بنها بثلاثية ويتأهل إلى دور الـ16 بكأس مصر.. فيديو

السبت، 12 مارس 2022 05:01 م

shareicon

مشاركه

الجونة

الجونة

تأهل الجونة إلى دور الـ16 ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على بنها، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى اقيمت على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ومنذ بداية الدقيقة الأولى من عمر المباراة، دخل الجونة اللقاء ويفرض سيطرته على مجريات المباراة بشكل كبير، ومع الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، قام شميلس بيكلي، بمراوغة مدافعي نادي بنها، وسدد الكرة بقوة على المرمى، ولكن جائت أعلى من المرمى.


 

وفي الدقيقة "10"، نجح إسلام رشدي، في تسجيل الهدف الأول للجونة، بعد تمرير الكرة بـ"الكعب" من شميلس بيكلي، ليسجل الأول هدف الجونة.


 

وسجل لاعب الجونة الهدف الثاني في الدقيقة "30"، من خلال رأسية متقتنة، ولجأ الحكم إلى تقنية "VAR"، وضاعف الجونة تقدمه بتسجيل ثاني الأهداف أمام بنها برأسية متقنة.


 

ومع الدقيقة "53" من عمر المباراة، حصل بنها على ركلة جزاء مثيرة للجدل، بعد أن أكدها حكم "VAR"، ولكن تصدى لها عماد السيد، ببراعة وأخرجها من المرمى.


 

وتمكن اللاعب زكريا، لاعب بنها، من تقليص النتيجة في الدقيقة "83" من عمر المباراة، ومع الدقائق الأخيرة أضاف لاعب الجونة الهدف الثالث.

وتقام مباريات كأس مصر لليوم الثالث على التوالي،  وحسم أندية المقاولون العرب وإنبي وكفر الشيخ التأهل إلى دور الـ16 بالذات البطولة.