ليفاندوفيسكي يحقق رقمًا تاريخيًا مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني

السبت، 12 مارس 2022 07:22 م

shareicon

مشاركه

روبرت ليفاندوفيسكي

روبرت ليفاندوفيسكي

حقق البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، رقمًا تاريخيًا خلال المشاركة مع فريقه في مباراة اليوم أمام هوفنهايم، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وسقط بايرن ميونخ في فخ التعادل الإيجابي أمام هوفنهايم بهدف لكل منهما بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن مواجهات الجولة الـ26 من الدوري الألماني.

يعد هذا التعثر هو الثاني على التوالي للبايرن بالدوري الألماني، وهو ما يعطي الفرصة لمنافسه بوروسيا دورتموند بتقليص الفارق لـ7 نقاط في حال فوزه أمام أرمينيا بيلفيلد غدًا.

وأكدت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": أن ليفاندوفيسكي، سجل رقمًا قياسيًا خلال المشاركة في مباراة اليوم، ووصل إلى 17 هدف خارج ملعبه في الدوري الألماني هذا الموسم.

وسجل ليفاندوفيسكي هدف بايرن ميونخ الألماني، خلال مباراة اليوم، وبهذا الهدف عادل البولندي أفضل لاعب في العالم تحقيقًا للرقم القياسي الذي تحقق مرتين، عن طريق يوب هاينكس بموسم (1973-1971)، وتيمو فيرنر بموسم (2019-2020).

بهذه النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده من النقاط إلى 60، ويظل على صدارة الترتيب بفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.

أما هوفنهايم فقد رفع رصيده أيضًا للنقطة 44 ويواصل تواجده بالمركز الرابع.