إيهاب جلال يحدد أهدافه من مواجهة الصفاقسي بعد الهزيمة أمام الأهلي

السبت، 12 مارس 2022 09:27 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

تحدث إيهاب جلال، المدير الفني بنادي بيراميدز، عن استعدادات فريقه لمواجهة نادي الصفاقسي التونسي، في التاسعة مساء غدًا الأحد، في المباراة التى يحتضنها ملعب الطيب المهيري، ضمن منافسات الجولة الرابعة بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال إيهاب جلال، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم: "إن مباراة غدًا أمام الصفاقسي التونسي مهمة للغاية، ونسعى لتحقيق الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، بالإضافة إلى الخروج من دوامة الخسارة الأخيرة في الدوري والعودة سريعا لسلسلة الانتصارات المحلية والقارية".

واستكمل جلال، قائلًا: "جميع اللاعبين لديهم القدرة والجاهزية على المشاركة في اللقاء، وجاهزية فخر الدين بن يوسف المهاجم الدولي التونسي، وسيشارك بعد تعافيه من الإصابة ولكن كم دقيقة هو أمر غير معروف في ظل النتيجة المتوقعة في مواجهة غدًا".

واختتم إيهاب جلال، تصريحاته قائلًا: "بيراميدز هدفه الأول اللعب للفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها ويطمع في التعويض بعد خسارته الأولى هذا الموسم، والفريق يأخذ كل لقاء بشكل منفصل ويسعى للفوز بكل المواجهات وفي نهاية الموسم سيتم تقييم وضع الفريق في جميع البطولات".

ويدخل بيراميدز مباراة غدًا متصدرًا المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، في المقابل يأتى الصفاقسي التونسي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.