عبدالله السعيد يكشف كواليس اعتزاله اللعب الدولي

السبت، 12 مارس 2022 09:37 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

أكد عبدالله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، استعدادات فريقه لمواجهة نادي الصفاقسي التونسي، في التاسعة مساء غدًا الأحد، في المباراة التى يحتضنها ملعب الطيب المهيري، ضمن منافسات الجولة الرابعة بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال عبدالله السعيد، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت: "جميع لاعبي الفريق على استعدادًا تام لخوض مباراة غدًا، ونسعى لتحقيق الفوز من أجل تأكيد التأهل إلى دور ربع نهائي، مواصلة المشوار حتى النهائي".

وأضاف لاعب بيراميدز، قائلًا: "الفريق هدفه واضح هذا الموسم وهو المنافسة على كل البطولات وبالتالي من الضروري نسيان ما حدث مؤخرًا والتركيز على الوضع الحالي، وضرورة الفوز والتعويض واستكمال الموسم القوي محليًا وقاريًا وتأكيد التأهل للدور ربع النهائي، والمنافسة على اللقب".

واختتم عبدالله السعيد، حديثه بالتعليق على اعتزاله كرة القدم، قائلًا: "قرر اعتزال اللعب الدولي عن قناعة بعد نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة في الكاميرون، ولكنه يتمنى في ذات الوقت كل التوفيق للاعبي المنتخب وجهازهم الفني في الفوز على السنغال وحجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر".

ويدخل بيراميدز مباراة غدًا متصدرًا المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، في المقابل يأتى الصفاقسي التونسي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.