مواعيد مباريات اليوم الأحد 13 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة.. بيراميدز يواجه الصفاقسي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 13 مارس 2022 09:33 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 13 – 3 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسها مباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما سيواجه تشيلسي نظيره نيوكاسل يونايتد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحل بيراميدز ضيفًا على الصفاقسي التونسي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

فيما يستضيف المصري نظيره أوثو دويو الكونغولي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

وعالميًا، يلتقي تشيلسي نظيرع نيوكاسل يونايتد، عصر اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ستاد ستامفورد بريدج.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 13 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس مصر اليوم

تُقام مباراة غزل المحلة وإيسترن كومباني، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة طلائع الجيش وحلوان العام، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة البنك الأهلي وأسوان، عبر قناة أون تايم سبورت، والبث المباشر لموقع كورة بلس.

موعد مباريات الكونفدرالية اليوم

تُقام مباراة القطن الكاميروني ومازيمبي الكونغولي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة زاناكو الزامبي والأهلي طرابلس، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة سيمبا التنزاني ونهضة بركان المغربي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي وأوثو دويو الكونغولي في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ورويال ليبوباردس بطل إسواتيني، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة الصفاقسي التونسي وبيراميدز، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة شبيبة الساورة الجزائري والاتحاد الليبي، ي التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة وست هام يونايتد وأستون فيلا، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة ليدز يونايتد ونورتيش، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة إيفرتون ووولفرهامبتون، في الرابعة من عصر اليوم اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة أرسنال وليستر سيتي، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، [توقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة رايو فاليكانو وإشبيلية، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ريال بيتيس وأتلتيك بيلباو، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ريال سوسييداد وديبورتيفو ألافيس، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة برشلونة وأوساسونا، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يمكنكم متابعة جميع مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا