بيراميدز ضيفًا على الصفاقسي التونسي لمواصلة انتصاراته في الكونفدرالية

كتب : إيمان جمال

الأحد، 13 مارس 2022 10:00 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يواصل فريق بيراميدز، مشواره الإفريقي عندما يحل ضيفًا على الصفاقسي التونسي، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يسعى بيراميدز لتحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة انتصاراته للتأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.
 
ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، حصدها من تحقيق 3 انتصارات، فيما يأتي أهلى طرابلس في المركز الثانى برصيد 6 نقاط، والصفاقسى التونسى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وزاناكو الزامبى في مؤخرة الجدول بدون نقاط.
 
حرص إيهاب جلال، المدير الفني لبيراميدز، على دراسة نظيره الصفاقسي التونسي، جيدًا وتحديد نقاط القوة والضعف التي سيحاول استغلالها في مباراة اليوم، لتحقيق الفوز خاصة لتعويض الهزيمة التي لحقت بالفريق مؤخرًا على حساب الأهلي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري.

وضمت قائمة بيراميدز لمواجهة الصفاقسي التونسي 23 لاعبًا على النحو التالي: 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - حسين السيد.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - محمود صابر.

خط الهجوم: محمود وادي - محمود الجباس - فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف.
 
ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامى في حراسة المرمى، في الدفاع عمر جابر - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي، وفى الوسط، نبيل دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - رمضان صبحي - إيريك تراوري، وفى الهجوم فخرى لاكاى.
 
على الجانب الآخر، شدد جورج كوستا المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي على لاعبيه بضرورة الفوز على بيراميدز وتعويض الخسارة التي تعرضوا لها في القاهرة، واقتناص الثلاث نقاط التي ستعيد فريقه للمنافسة على التأهل حيث سيصبح متساويًا مع أهلى طرابلس الليبى في النقاط ويتبقى لكل فريق مباراتين في دور المجموعات كفيلة بتغيير الأوضاع وحسم الفريق الذى سيرافق بيراميدز في التأهل لدور الثمانية.