أولتراس باريس سان جيرمان يطالبون بتنحي الخليفي

كتب : محمد عادل

الأحد، 13 مارس 2022 12:43 م

shareicon

مشاركه

اولتراس باريس

اولتراس باريس

طالب مجموعة أولتراس باريس سان جيرمان بتنحي القطري ناصر الخليفي عن رئاسة النادي، وذلك بعد خروج الفريق الفرنسي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد فريق ريال مدريد الإسباني.

كان النادي الباريسي قد خسر أمام ريال مدريد 1-3 في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ثلاثية في مرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان، ليخرج النادي الباريسي من البطولة.

بيان صحفي أصدرته مجموعة اولتراس باريس سان جيرمان أعلنت فيه عن إظهارها غضبها الشديد مما حدث خلال مباراة فريقها ضد بوردو اليوم الأحد في الدري الفرنسي، وستطالب بتقديم الخليفي لاستقالته من منصب رئيس النادي.

البيان أشار إلى ضرورة اتحاد كل محبي النادي بدون إظهار أي أعمال عنف، مشيرًا على أن الجماهير لا تمتلك ذاكرة قصيرة المدى، بل إنهم يمتنون للخليفي عل إعادتهم مرة أخرى لمشهد البطولات المحلية،والمضي قدما في المشاركة في البطولات الأوروبية، لكن يتضح الآن أنه غير قادر على تولي المهمة في الوقت الحالي، وأن الوضع القائم في حاجة إلى إعادة الترتيب الإداري، وإلى تواجد يومي من قبل رئيس النادي.

يذكر، أن باريس سان جيرمان تصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة وبفارق 12 نقطة عن ملاحقه نيس، وفي طريقه لحصد البطولة للموسم العاشرعلى التوالي.