صحف جنوب إفريقيا: صن داونز أكمل ثنائيته على أهلي بيتسو موسيماني

كتب : إيمان جمال

الأحد، 13 مارس 2022 12:49 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

ألقت صحف جنوب إفريقيا، الضوء على هزيمة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على ملعب سوكر سيتي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليفشل في تحقيق هدفه بالخروج بنتيجة إيجابية تمنحه الأفضلية في المباراتين المتبقيتين في مشواره بدور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

الأهلي كان بحاجة لتحسين وضعه في جدول ترتيب المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أندية صن داونز الجنوب إفريقي والهلال والمريخ السودانيين، خاصة بعد أن حقق الهلال السوداني الفوز على نظيره المريخ، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، في  إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام المريخ السوداني، التي ستجمع بينهما في السادسة من مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

- ترتيب مجموعة الأهلي بعد الخسارة أمام صن داونز

1- صن داونز في المركز الأول برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة.

2- الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والهزيمة في مباراتين.

3- الهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والهزيمة في مباراتين.

4- المريخ في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والهزيمة في مباراتين.

يستعرض "كورة بلس" ماذا قالت صحف جنوب إفريقيا عن هزيمة الأهلي أمام صن داونز..

وقالت صحفية iDiski Times خلال تقريرها للمباراة إن صن داونز سيطر على أجواء المباراة في الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني تحجم الأهلي عن خلق فرص على المرمى.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانكوبا مانجيثي، المدير الفنتي لفريق صن داونز، أدار اللقاء بحكمة كبيرة بعدما أجرى بعض التغييرات التكتيكية وأجبر الأهلي على التواجد في مناطق لا تشكيل خطورة على مرماهم.

وأكدت الصحيفة أن صن داونز كاد أن يفتتح التسجيل عندما سدده زواني داخل المنطقة بعد 20 دقيقة لكن تسديدته سدد في القائم، وبعدها سدد لاعبو الفريق المضيف 12 تسديدة على مرمى الشناوي.

أما صحيفة ILO فقالت أن صن داونز حقق الفوز على أرضه وخارجها أمام الأهلي حامل اللقب، والنتيجة لا تعكس حجم السيطرة التي كان عليها صن داونز أمام الأهلي.

فيما اختارت صحيفة kik off، عنوانا لها: "صن داونز يكمل ثنائيته على الأهلي"، وتحدثت عن نصيب الأسد الذي حصل عليه الفريق الجنوب إفريقي بعد الفوز على الأهلي.

 

 

أما صحيفة Soccerladuma فقد أكدت أن صن داونز اقتراب منن التأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعد هزيمة الأهلي بهدف دون رد.