فيريرا: مهمتي فنية والإدارة وعدتني بحل كل الأزمات

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 13 مارس 2022 01:54 م

shareicon

مشاركه

فيريرا في مباراة الزمالك والوداد

فيريرا في مباراة الزمالك والوداد

أكد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لم يكن يتوقع العودة مجددا للعمل في مصر خلال الفترة الحالية، لافتا إلى أنه سعيد للغاية بالعودة مرة أخرى إلى القاهرة.

وكان الزمالك أعلن منذ عدة أيام تعيين فيريرا مديرا فنيا للفريق، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي تم توجيه الشكر له ورحيله بالتراضي، بعد تراجع نتائج الفريق.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي لتقديمه إلى وسائل الإعلام، اليوم الأحد: "أشعر هنا بكل راحة، وسعيد بعودتي مرة أخرى، أعمل في التدريب منذ 47 عام، ودعوة الزمالك لي كانت لها كل ود وتقدير".

وأضاف: "كنت أعلم بوجود العديد من المشكلات في الفريق، لكنني قررت الموافقة على تولي المسئولية لأنني أحب المهام الصعبة".

وعن جهازه المعاون في الزمالك، قال: "كل المساعدين الذين أتوا معي جيدين، وقادرون على صنع الفارق، وسيكونون مجموعة عمل من أجل الوصول للنجاح".

وأوضح: "كانت لدي فرصة أن أرى جماهير الزمالك في المباراة الأخيرة أمام الوداد لأنني في فترة ولايتي الأولى لم تكن الجماهير في المدرجات، لكنني كنت أشعر بدعمهم، وخلال الأيام الماضية تلقيت العديد من الرسائل التي تحمل كل المحبة والتقدير من جانبهم".

وأكد فيريرا أن لاعبي الزمالك شعروا بأن الأمور لم تكن جيدة، ولمسوا حزن الجماهير في المباراة الماضية، مشددا على ضرورة اتحاد أسرة الزمالك من أجل هدف واحد، الفوز بالدوري والكأس والتأهل لبطولة إفريقيا المقبلة.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة وعده ببذل قصارى جهده لحل المشكلات التي تواجه النادي، لافتا إلى أن مهمته التركيز في التدريب والعمل على أن يكون الفريق أفضل، لأن الزمالك هو بطل دوري النسخة الماضية.

وأردف: "عندما توليت المسئولية في الولاية الأولى لم يكن الأبيض يفوز بالدوري منذ 10 مواسم، ولم يجمع بين الدوري والكأس منذ 27 عام، لكنني عملت ونجحت في تحقيق الثنائية".

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال إفريقيا، رسميًا من دور المجموعات بعد الهزيمة من الوداد المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بهدف دون رد، ليحتل الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، فيما تصدر بترو أتلتيكو الأنجولي الترتيب برصيد 10 نقاط، والوداد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وأخيرًا ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.