سموحة يُلحق الهزيمة الثالثة بـ ايسترن كومباني في الدوري

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 04:09 م

shareicon

مشاركه

سموحة

سموحة

حقق فريق سموحة فوزًا هاما على حساب ايسترن كومباني، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت على ستاد الإسكندرية، بثلاثة أهداف دون رد.

تقدم مروان حمدي بالهدف الأول لسموحة في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول وأضاف حمدي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 57، فيما أضاف صديق أوجولا الهدف الثالث في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يحتل فريق سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 5 نقاط بعدما فاز في مباراة اليوم وتعادل في مباراتي الجولة الأولى والثانية من المسابقة المحلية، فيما يحتل ايسترن كومباني المركز السابع عشر في جدول ترتيب المسابقة بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر مبارياته الثلاثة في المسابقة المحلية حتى الآن.

جاءت المباراة قوية منذ بدايتها فشهدت الدقيقة 11 أول الكرات الخطيرة للفريق السكندري، بعدما أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وحولها مروان حمدي برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب، ثم سدد أولا سيكيرو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس عمرو حسام.

وفي الشوط الثاني سيطر سموحة بشكل كامل على مجريات المباراة، بعدما فشل دفاع ايسترن كومباني في غلق مساحاتهم لتستقبل شباكهم هدفين أخرين، فيما احتسب حكم مباراة سموحة وايسترن كومباني 6 دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع.

وشهدت المباراة حصول الثلاثي حسين فيصل وأولا سيكيرو وصديق أوجولا، لاعبي سموحة، على إنذار.