إيسترن كومباني يهزم غزل المحلة بركلات الترجيح ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

كتب : أحمد حسين

الأحد، 13 مارس 2022 05:53 م

shareicon

مشاركه

إيسترن كومباني يهزم المحلة في كأس مصر

إيسترن كومباني يهزم المحلة في كأس مصر

تأهل فريق إيسترن كومباني لدور الـ16 ببطولة كأس مصر، بعد فوزه على غزل المحلة بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب المحلة.

المباراة اتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهو ما دفع بها إلى الوقت الإضافي الذي استمر فيه التعادل أيضا، لتنتقل إلى ركلات الترجيحة التي حسمها إيسترن لصالحه.

ودخل إيسترن كومباني المباراة بتشكيل مكون من عمرو حسام وأحمد داهش وصابر الشيمي وحسام حسن ومحمود نعيم وعمر فاروق (ميرة) ومحمد ناصر (مودي) وطرابلسي وبنچامين وعماد ميهوب وأيمن غباشي.

فيما لعب غزل المحلة بتشكيل مكون من عمرو شعبان ومحمد فتح الله ويحيى حامد وباولون فوافي ومصطفى العش ووحميد ماو وأحمد غنيم ومعاذ الحناوي وعبده يحيى وأحمد النادري وهشام بلحة.

فريق غزل المحلة بدأ بالتسجيل عبر لاعبه عبده يحيى الذي خطف هدف المبادرة بكرة رأسية، استغلها من عرضية داخل منطقة الجزاء.

فيما أدرك عماد ميهوب هدف التعادل لإيسترن كومباني بكرة رأسية استغلها أيضا من كرة عرضية لعبت داخل منطقة جزاء الغزل.

وشهدت المباراة طرد محمد فتح الله مدافع غزل المحلة قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة، بعد تدخله القوي مع لاعب إيسترن.

كما شهدت المباراة واقعة غريب خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني من اللقاء، حيث لاحت فرصة خطيرة لفريق إيسترن كومباني كاد أن يسجل منها هدف الفوز وخطف بطاقة التأهل لدور الـ16، لكنه أهدر الكرة.

وعقب إهدار لاعب إيسترن الكرة، قام السيد شبراوي لاعب المحلة الذي كان يقف خلف مرمى فريقه لإجراء عمليات الإحماء بحمل زجاجة مياة وقذفها داخل الملعب باتجاه دفاع فريقه ومهاجم إيسترن.

وقام الحكم بإشهار البطاقة الصفراء للسيد الشبراوي لاعب المحلة على تصرفه.