بيراميدز يضمن تأهله الرسمي لربع نهائي الكونفدرالية بالتعادل أمام الصفاقسي

كتب : محمد نور

الأحد، 13 مارس 2022 10:53 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز والصفاقسي

بيراميدز والصفاقسي

حسم التعادل الإيجابي مواجهة الصفاقسي أمام بيراميدز بهدف لكل منها في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

تقدم بيراميدز بالهدف الأول عن طريق وليد الكرتي بالدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، قد أن يدرك فراس شوط هدف التعادل للصفاقسي بالدقيقة 54.

يهذن النتيجة رفع بيراميدز رصيده للنقطة العاشرة محتلًا صدارة ترتيب المجموعة الأولى ويحسم تأهله للدور التالي من البطولة، يليه الأهلي طرابلس الليبي بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الصفاقسي المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وبدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من: شريف إكرامي - حسين السيد - أسامة جلال - علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - إيريك تراوري - رمضان صبحي - فاجري لاكاي

فيما بدأ الصفاقسي المباراة بتشكيل مكون من: أيمن دحمان - محمود غوربيل، عبد الجليل غرام، نور الزمان الزموري وحسام دجدوج - محمد نصراوي، شادي الهمامي، هشام نقاش، أيمن حرزي ومليك رياح، فراس شواط

شهد اللقاء بداية حذرة بين الفريقين، ومحاولات للسيطرة من اللاعبين للسيطرة على منتصف الملعب.

شهدت الدقيقة 12 أول الهجمات الخطرة والتي جائت من نصيب الصفاقسي عن طريق فراس شواط عندما اخترق منطقة جزاء بيراميدز لكن فقد السيطرة على الكرة في اللحظات الأخيرة لتتحول الكرة لركلة مرمى.

تعرض حسام دقدوق لاعب الصفاقسي للإصابة في الدقيقة 24 الأمر الذي تسبب في توقف اللقاء لعدة دقائق.

قام فريق بيراميدز بأول هجمة خطرة في الدقيقة 33 إنتهت بعرضية من رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء ليسددها إبراهيم توريه لكنها مرة بعيد عن المرمى.

تعرض رمضان صبحي للإصابة بالدقيقة 34 الأمر الذي تسبب في إيقاف اللقاء لعدة دقائق لينتهي الأمر بخروجه باكيًا في الدقيقة 39 ونزول عبد الله السعيد بدلًا منه.

تقدم بيراميدز بالهدف الأول عن طريق وليد الكرتي بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء. 

نجح الصفاقسي في إدراك هدف التعادل بالدقيقة 54 من عمر اللقاء برأسية متقنة عن طريق فراس شواط، مستغلًا عرضية من ركلة حرة. 

كاد بيراميدز يتقدم بالهدف الثاني بالدقيقة 75 من عمر اللقاء، بعد تنفيذ ركلة ركنية عن طريق أحمد فتحي داخل منطقة الجزاء، والتي استقبلها عبد الله السعيد بتسديدة قوية لكنها مرت أعلى العارضة قليلًا.

أهدر بيراميدز هدفًا محققًا في الدقيقة 85 من عمر المباراة بعد تسديدة صاروخية من فخر الدين بن يوسف بعدما انفرد تمامًا بالمرمى لكن استطاع مدافع الصفاقسي نور الزمان الزموري من ابعادها بالوقت المناسب.