ليموج الفرنسي يعلن ضم سيف الدرع لمدة موسمين

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 14 مارس 2022 12:13 م

shareicon

مشاركه

سيف الدرع

سيف الدرع

أعلن نادي ليموج الفرنسي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة اليد، ضم سيف الدرع لاعب منتخب مصر و فريق نادي الزمالك لكرة اليد لمدة موسمين.

وقال الموقع الرسمي للنادي الفرنسي إن الشقيق الأصغر ليحيي الدرع ، وهو اللاعب البالغ من العمر 23 عاما سينضم ابتداء من الموسم الجديد لنادي ليموج .

وأضاف : اللاعب الذي ارتدى قميص الفراعنة في نهائيات كأس العالم لليد الماضية ، ظهر لأول مرة بقميص نادي هليوبوليس ، وأظهر أيضًا كل موهبته مع المنتخب الوطني تحت 21 عامًا وفاز بالميدالية البرونزية في بطولة العالم في عام 2019 حيث حصد أفضل لاعب في البطولة.

وأعرب سيف الدرع عن سعادته في تصريحات للموقع الرسمي لليموج قائلا : أنا سعيد بالاحتراف في أوروبا ، إنه هدف يتحقق في مسيرتي، فريق جديد ، بطولة جديدة ، تحديات جديدة ، عملت بجد للوصول إلى هنا وسأستمر في تقديم كل شيء لاستيعاب جميع التغييرات سواء على المستوى الرياضي ، ولكن أيضًا على الحياة في بلد جديد. مع ثقافة جديدة لغة آخرى للتعلم.

وتابع : لقد اخترت الانضمام إلى ليموج لأنني كنت أتابع هذا النادي لفترة من الوقت وألاحظ التغييرات في اتجاه إيجابي ، ومن الواضح أن النادي يبذل قصارى جهده ليصبح أفضل عامًا بعد عام ولإنشاء فريق تنافسي للقيام بعمل جيد. ويفرض شخصيته على الساحة الوطنية و القارية.